من نحن

شركة ميتافورا للإنتاج الفني، هي شركة عربية خاصة، تسعى لإنتاج أعمال تلفزيونية وسينمائية، روائية ووثائقية، وتطمح للمشاركة في التعبير عن طموح المبدعين العرب؛ سواء على الصعيد الفني ،أو على صعيد تجسيد قيم الحرية والجمال؛ بما يعكس تطلعات الروح العربية لعالم جديد خالٍ من التطرف والتعصب.

كذلك فإن شركة ميتافورا تعلن بوضوح وقوفها إلى جانب الإنسان العربي في معاركه ضد الديكتاتورية والتخلف والفقر، وتقوم بإنتاج أعمال فنية تعكس هذه الروح.

تطمح ميتافورا من جهة إلى استقطاب خيرة الأسماء العربية المهمة من كتاب سيناريو إلى مخرجين وفنيين متميزين، بحيث يجسدون رؤاهم الإبداعية بالتشارك مع فنانين وفنانات من مختلف أرجاء الوطن العربي.

ومن جهة أخرى فإن ميتافورا للإنتاج الفني، ستدعم التجارب الشابة؛ التي تطرح نفسها من خلال مشاريع تجديدية وتجريبية؛ بشكل يساهم في إطلاق ما يمكن تسميته بالموجة السينمائية والتلفزيونية الجديدة.

ميتافورا صورة جديدة لواقع عربي متجدد من خلال أعمال نوعية، تطمح لبناء ذائقة فنية متميزة عند المشاهد العربي في مشرق بلادنا وفي مغربها، في دول الخليج وكل دول العالم؛ التي ينتشر فيها أعداد كبيرة من المهاجرين العرب أو المولودين من أصول عربية في تلك البلاد.