تغطية اعلامية

18 يناير 2023

18 يناير 2023

فيلم حمى البحر المتوسط – الشرق سينما

15 ديسمبر 2022

15 ديسمبر 2022

الصمت وإجهاض الماضي في “بركة العروس”

03 ديسمبر 2022

03 ديسمبر 2022

RIVERBED بركة العروس , Interview with Producer Jana Wehbe, CIFF 2022

24 نوفمبر 2022

24 نوفمبر 2022

مفاجآت في جوائز النسخة الـ44 من «القاهرة السينمائي»

23 نوفمبر 2022

23 نوفمبر 2022

“بِركة العروس” لباسم بريش.. الماضي مسألة عائلية

22 نوفمبر 2022

22 نوفمبر 2022

“Riverbed” يحصد ثلاث جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي… “مبارَك للبنان”

19 نوفمبر 2022

19 نوفمبر 2022

Two women with a silent mountain between them

02 نوفمبر 2022

02 نوفمبر 2022

مها حاج: تركت النكبة أثراً نفسياً فينا كلّنا

02 نوفمبر 2022

02 نوفمبر 2022

عن البحر وميلانخوليا الكتابة والمأساة الفلسطينية: “حمى البحر المتوسط”

22 سبتمبر 2022

22 سبتمبر 2022

Oscars: Palestine Selects Maha Haj’s ‘Mediterranean Fever’ For International Film Category

27 يونيو 2022

27 يونيو 2022

Interview with Ameer Fakher Eldin, director of ‘The ‘.Stranger

27 يونيو 2022

27 يونيو 2022

تتويج فيلم “الغريب”‘ للمخرج السوري أمير فخر الدين في مهرجان روتردام للفيلم العربي

14 يونيو 2022

14 يونيو 2022

أمير فخر الدين: حين تروي السينما قصصنا المنسيّة.

7 يونيو 2022

7 يونيو 2022

الفيلم الفلسطيني “حمى المتوسط” يفوز بجائزة السيناريو في مسابقة نظرة ما في كان.

1 يونيو 2022

1 يونيو 2022

سينما المؤلف والبحث عن الذات العربية في مهرجان كان

1 يونيو 2022

1 يونيو 2022

“حمى البحر المتوسط”.. فيلم فلسطيني يتوج بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان كان

31 مايو 2022

31 مايو 2022

Mediterranean Fever’: Film Review | Cannes 2022

30 مايو 2022

30 مايو 2022

الفيلم الفلسطيني “حمى البحر المتوسط”: جمالية سينما تخطف “نظرة” كانّ

28 مايو 2022

28 مايو 2022

مها الحاج تفوز بجائزة أفضل سيناريو في “كان” عن فيلم “حمى البحر المتوسط”

28 مايو 2022

28 مايو 2022

عن فيلم “حمى البحر المتوسط”: مها الحاج تفوز بجائزة أفضل سيناريو في “كان

27 مايو 2022

27 مايو 2022

Mediterranean Fever review – personal and political collide in an uneven suicide story

26 مايو 2022

26 مايو 2022

‘Mediterranean Fever’: Cannes Review

25 مايو 2022

25 مايو 2022

CANNES 2022: Maha Haj’s unlikely buddy-buddy movie is a delightful comedy about depression

25 مايو 2022

25 مايو 2022

Palestinian Filmmaker Maha Haj on Politics and Male Vulnerability in ‘Mediterranean Fever’

22 مايو 2022

22 مايو 2022

عن فيلم “حمى البحر المتوسط” ومشاركته في مهرجان كان السينمائي 2022

16 مايو 2022

16 مايو 2022

“الغريب”: لوحاتٌ سينمائية تكشف متاهة فردٍ ومصائبه

3 مايو 2022

3 مايو 2022

الفيلم الفلسطيني “حمى البحر المتوسط” في مهرجان كانّ

30 يناير 2022

30 يناير 2022

من هو أمير فخر الدين مخرج فيلم “الغريب” المرشح للأوسكار2022؟

9 يناير 2022

9 يناير 2022

فيلم الغريب يحصد عدة جوائز عربية ودولية وينال إشادة واسعة

30 ديسمبر 2021

30 ديسمبر 2021

“الغريب”.. السينما تعيد هضبة الجولان المنسية إلى الذاكرة

28 ديسمبر 2021

28 ديسمبر 2021

A look at the top 10 Middle East movies of 2021

23 ديسمبر 2021

23 ديسمبر 2021

فيلم “الغريب”.. عين على الجولان وأبنائه المنسيين

17 ديسمبر 2021

17 ديسمبر 2021

“الغريب” .. السينما والجولان

16 ديسمبر 2021

16 ديسمبر 2021

مع نهاية 2021.. ما أبرز 10 أفلام عربية خلال هذا العام؟

13 ديسمبر 2021

13 ديسمبر 2021

“الغريب” و”ريش” يظفران بأرفع جوائز مهرجان “كرامة لحقوق الإنسان”

10 ديسمبر 2021

10 ديسمبر 2021

الغريب فيلم روائي سوري يصور الجولان ويمثل فلسطين في الأوسكار

8 ديسمبر 2021

8 ديسمبر 2021

Palestine’s 2022 Oscar submission is a brooding story of lives in limbo in the Golan Heights, stunningly shot and wrenching in its moving evocation of a man mired in self-loathing and paralyzed by the physical and existential no-man’s land resulting in the Israeli occupation and the disaster in Syria.

5 ديسمبر 2021

5 ديسمبر 2021

Oscar Hopeful Ameer Fakher Eldin Reteams With Red Balloon, Fresco Films for Next Film

3 ديسمبر 2021

3 ديسمبر 2021

Palestine’s submission to the international Oscar category is set in the disputed Golan Heights

29 نوفمبر 2021

29 نوفمبر 2021

‘The Stranger’ Review: Glowering, Gorgeously Shot Parable of Occupation and Oppression in the Golan Heights

24 نوفمبر 2021

24 نوفمبر 2021

“الغريب” و”فرحة”: جدّية وصدق وحداثة واهتمام بالتفاصيل

18 نوفمبر 2021

18 نوفمبر 2021

الجولان المخذول و”الغريب”

14 نوفمبر 2021

14 نوفمبر 2021

أمير فخر الدين: أدرس الشخصيّة، وأعالج النتيجة لا السبب

8 نوفمبر 2021

8 نوفمبر 2021

“الغريب” جثّةً تحت التفاح الجولاني… حوار مع المخرج أمير فخر الدين

4 نوفمبر 2021

4 نوفمبر 2021

“الغريب” يفتتح مهرجان “أيام فلسطين السينمائية” في رام الله

4 نوفمبر 2021

“الغريب” .. كتفاحةٍ زُرِعَتْ في غير تُرْبَتِها

1 نوفمبر 2021

1 نوفمبر 2021

المخرج أمير فخر الدين: الجولان واقعُ تحت احتلال منسيّ

24 اكتوبر 2021

24 اكتوبر 2021

فيلم “الغريب” الفلسطيني ينافس على جائزة الأوسكار

23 اكتوبر 2021

23 اكتوبر 2021

Palestine’s official entry in the International Feature Film category at the upcoming Academy Awards

21 اكتوبر 2021

21 اكتوبر 2021

Palestinian Film Submitted for Oscar Nomination

21 اكتوبر 2021

فيلم الغريب يمثل فلسطين في أوسكار 2022

21 اكتوبر 2021

الغريب فيلم سيمثّل فلسطين في أوسكار 2022

21 اكتوبر 2021

الغريب يمثّل فلسطين في أوسكار 2022

21 اكتوبر 2021

فيلم الغريب يمثل فلسطين في أوسكار 2022

21 اكتوبر 2021

2022 Oscars Predictions: Best International Feature

11 اكتوبر 2021

11 اكتوبر 2021

Filmfest Hamburg unveils 2021 award winners, audience figures

9 اكتوبر 2021

9 اكتوبر 2021

HAMBURGER PRODUZENTENPREIS 2021

1 اكتوبر 2021

1 اكتوبر 2021

نحن أمام عملٍ يحمل كلّ مواصفات التميّز والجودة وفرادة التغريد في سربٍ واسع ومزدحم بالطاقات السينمائية العربية

30 سبتمبر 2021

30 سبتمبر 2021

فيلم روائي طويل يفوز بجائزة في مهرجان البندقية السينمائي

24 سبتمبر 2021

24 سبتمبر 2021

أمير فخر الدين على مشارف الجولان

24 سبتمبر 2021

حوار على تلفزيون سوريا برنامج “لمّ الشمل” مع امير فخر الدين وفيلم الغريب

24 سبتمبر 2021

Flayed and depraved: the Tunisian film that satirises the art world

15 سبتمبر 2021

15 سبتمبر 2021

A deeply poetic gem from the Golan Heights lit up the final week

12 سبتمبر 2021

12 سبتمبر 2021

This film takes a deep dive look into the Syrian region, Golan Heights, during the period of a six-day war with Israel

10 سبتمبر 2021

10 سبتمبر 2021

Ameer Fakher Eldin’s debut film sees a struggling former doctor face up to living in the Golan Heights, a place of occupation and patriarchy

9 سبتمبر 2021

9 سبتمبر 2021

Al Garib, recensione del film di Ameer Fakher Eldin

9 سبتمبر 2021

A világ borulhat össze körülöttük, ezek a férfiak csak kussolnak és mennek a saját fejük után

9 سبتمبر 2021

Il giovane regista Ameer Fakher Eldin così presenta, in modo pregnante, la sua opera prima

9 سبتمبر 2021

la vita è fragile come un meleto, basta un po’ di gelo per dissolverla o un po’ di sole per risollevarla

8 سبتمبر 2021

8 سبتمبر 2021

It’s a character study of a man who is a stranger in his own community

7 سبتمبر 2021

7 سبتمبر 2021

The Stranger (Al garib) rappresenta l’esordio al lungometraggio per Ameer Fakher Eldin, che ci porta a immergerci nella realtà delle alture del Golan

6 سبتمبر 2021

6 سبتمبر 2021

Al garib, un esordio denso tra narrazione glaciale e ricerca visiva raffinata

6 سبتمبر 2021

On Location in Golan Heights With Venice Film Entry The Stranger

6 سبتمبر 2021

Giornate degli Autori 2021: tutte le voci dell’inclusione

6 سبتمبر 2021

It All Starts With a Crisis

5 سبتمبر 2021

5 سبتمبر 2021

Al Garib is one of the year’s most unsettling voyages into the heart of the human condition

5 سبتمبر 2021

Il film di oggi: Al Garib di Ameer Fakher Eldin

5 سبتمبر 2021

il giovane regista Ameer Fakher Eldin presenta, in modo pregnante, la sua opera prima

14 يونيو 2021

14 يونيو 2021

مركز السينما العربية يكشف عن ترشيحات جوائز النقاد للأفلام العربية 2021

14 يونيو 2021

مركز السينما العربية يكشف عن ترشيحات جوائز النقاد للأفلام العربية 2021

7 يونيو 2021

7 يونيو 2021

premier film d’Ameen Nayfeh : l’enfer d’une famille palestinienne séparée par le mur d’Israël

13 مايو 2021

13 مايو 2021

Critique : 200 mètres

10 مايو 2021

10 مايو 2021

10 PEPITES À VOIR À LA REOUVERTURE DES SALLES!

6 مايو 2021

6 مايو 2021

200 Meters Review – The Longest Trip for the Shortest Distance

23 ابريل 2021

23 ابريل 2021

Oscar-nominated ‘The Man Who Sold His Skin’ acquired for UK-Ireland

9 ابريل 2021

9 ابريل 2021

In the Oscar-Nominated The Man Who Sold His Skin, a Refugee Stakes His Future on a Tattoo

8 ابريل 2021

8 ابريل 2021

Review: Tunisia’s First Oscar Nominee Is an Art Satire About a Million-Dollar Tattoo

8 ابريل 2021

Aux Oscars, un cinéma tunisien en pleine expansion

6 ابريل 2021

6 ابريل 2021

Tunisian Oscar nominee The Man Who Sold His Skin just may get under yours

5 ابريل 2021

5 ابريل 2021

Le syrien Yahya Mahayni, acteur principal de L’homme qui a vendu sa peau, à La Presse: Ce film est source de réflexions et d’interrogations

1 ابريل 2021

1 ابريل 2021

An Immigrant Becomes A Human Canvas In This Sly Film About Art And Freedom

1 ابريل 2021

The Man Who Sold His Skin Review: The Artwork Has Legs

31 مارس 2021

31 مارس 2021

الرجل الذي باع ظهره شاب سوري يضع السينما التونسية على سجادة الأوسكار

30 مارس 2021

30 مارس 2021

La réalisatrice Kaouther Ben Hania De la Tunisie à la Syrie, nous partageons un destin commun

29 مارس 2021

29 مارس 2021

جوائز مهرجان القدس للسينما العربية: “200 متر” و”تحت التحت” و”ستاشر”

28 مارس 2021

28 مارس 2021

فيلم 200 متر.. الواقع أكثر فنتازية على أرض فلسطين!

27 مارس 2021

27 مارس 2021

بيك نعيش.. دعوة إلى الصَّفْح وحرب على مافيا تجارة الأعضاء

24 مارس 2021

24 مارس 2021

Oscar-nominated film that examines freedom and identity is a first for Tunisia

22 مارس 2021

22 مارس 2021

الأوسكار الرجل الذي باع ظهره مهاجر سوري يدخل تونس في التنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي

22 مارس 2021

The crossing of a 200 meter abyss

16 مارس 2021

16 مارس 2021

Pour la première fois un film tunisien sélectionné aux Oscars

16 مارس 2021

سامي بو عجيلة ممثل تونسي فرنسي يُبهر العالم بالقفز فوق القوالب النمطية

15 مارس 2021

15 مارس 2021

Par Henda Haouala L’Homme qui a vendu sa peau une histoire particulièrement universelle

15 مارس 2021

Romania and Tunisia Cheer First Oscar Nominations

15 مارس 2021

Oscar:Bellucci in film tunisino candidato tra film stranieri

13 مارس 2021

13 مارس 2021

Sami Bouajila Un fils de Tunisie roi des César

13 مارس 2021

Sami Bouajila remporte le prix du meilleur acteur: Le cinéma tunisien à l’honneur à la cérémonie des Cesars

11 مارس 2021

11 مارس 2021

The Man Who Sold His Skin opens Malmö Arab Film Festival 2021

10 مارس 2021

10 مارس 2021

An Overview of the Best International Feature Oscar Shortlist

9 مارس 2021

9 مارس 2021

Film Movement Takes North America On Palestinian Drama 200 Meters From Italy’s True Colours

9 مارس 2021

Don’t Miss These Superb Non-English Performances That Are Unlikely to Get Oscar Attention

8 مارس 2021

8 مارس 2021

César 2021 les exploitants plébiscitent Adieu les cons

8 مارس 2021

Int’l Critics Line Todd McCarthy On Tunisia’s Oscar-Shortlisted The Man Who Sold His Skin

6 مارس 2021

6 مارس 2021

Oscars International Feature Shortlist Directors Discuss The Diversity of Their Films

4 مارس 2021

4 مارس 2021

An Interview With Kaouther Ben Hania

4 مارس 2021

Tunisia’s The Man Who Sold His Skin Surges Before Voting

2 مارس 2021

2 مارس 2021

This is not a classic refugee story

1 مارس 2021

1 مارس 2021

Talking Pictures: Best International Feature Film Shortlist Panel 2

1 مارس 2021

Conversation between Mitch Levine and Kaouther Ben Hania

26 فبراير 2021

26 فبراير 2021

L’homme qui a vendu sa peau pour un visa Schengen

25 فبراير 2021

25 فبراير 2021

The Man Who Sold His Skin is an unexpected film in many ways

22 فبراير 2021

22 فبراير 2021

Writer-Director Kaouther Ben Hania Explores Freedom in Oscar-Shortlisted The Man Who Sold His Skin

20 فبراير 2021

20 فبراير 2021

This is a bold, original work, full of twists, enjoying an ensemble of superb performances

19 فبراير 2021

19 فبراير 2021

الرجل الذي باع ظهره: براز، وخنازير، ولاجئون

18 فبراير 2021

18 فبراير 2021

الرجل الذي باع ظهره رحلة الإخراج والإنتاج نحو جوائز أوسكار

18 فبراير 2021

Samuel Goldwyn Films Acquires Tunisia Oscar Contender The Man Who Sold His Skin

17 فبراير 2021

17 فبراير 2021

An Expertly Crafted Audacious Drama

17 فبراير 2021

The Man Who Sold His Skin From the Louvre to the Oscar’s Shortlist

13 فبراير 2021

13 فبراير 2021

It’s a joy that this extends to almost every frame of the film

10 فبراير 2021

10 فبراير 2021

The Man Who Sold His Skin Review Tunisia’s Provocative Oscar Contender

10 فبراير 2021

الرجل الذي باع ظهره الجسدُ مقابل تأشيرة للهجرة

9 فبراير 2021

9 فبراير 2021

Oscars Shortlists Announced in Nine Categories

3 فبراير 2021

3 فبراير 2021

Seeking Hope in a Seemingly Hopeless World Through International Film

1 فبراير 2021

1 فبراير 2021

جائزة السيناريو الفيلم  الفلسطيني 200 متر من إخراج أمين نايفه

1 فبراير 2021

فيلم 200 متر يحصل على جائزة أفضل سيناريو  للمخرج أمين نايفه

31 يناير 2021

31 يناير 2021

بيك نعيش دعوة إلى الصَّفْح وحرب على مافيا تجارة الأعضاء

27 يناير 2021

27 يناير 2021

الطبيعة الصامتة كفيلم طريق فلسطيني

22 يناير 2021

22 يناير 2021

The Man Who Sold His Skin is political and playful, romantic and ironic

19 يناير 2021

19 يناير 2021

outstanding performances in foreign‑language awards contenders

16 يناير 2021

16 يناير 2021

حين تتحمل السينما مسؤوليتها الأخلاقية

12 يناير 2021

12 يناير 2021

200 متر.. قفز الإنسان الفلسطيني على حصار الزمان والمكان

10 يناير 2021

10 يناير 2021

النضال الفلسطيني اليومي بحثاً عن فرصةٍ للعيش

6 يناير 2021

6 يناير 2021

الرجل الذي باع ظهره.. من لاجئ سوري إلى لوحة فنية للبيع

6 يناير 2021

Oscars: 15 Frontrunners in the International Film Race

5 يناير 2021

5 يناير 2021

9 أفلام عربية مرشحة للأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي

5 يناير 2021

9 أفلام عربية مرشحة للأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي

4 يناير 2021

4 يناير 2021

The Arab films officially submitted to the Golden Globes for 2021

1 يناير 2021

1 يناير 2021

A Son listed as one of the most important 20 films of 2020

27 ديسمبر 2020

27 ديسمبر 2020

Ameen Nayfe’s 200 Meters, has been submitted this year for a Golden Globe consideration in the Best Foreign Language film

22 ديسمبر 2020

22 ديسمبر 2020

The man who sold his skin, cinematic novel of the decade

21 ديسمبر 2020

21 ديسمبر 2020

الرجل الذي باع ظهره لكوثر بن هنية: الرسم بالكاميرا

21 ديسمبر 2020

The film premiered at the 77th Venice Film Festival, where it won the People’s Choice Award.

21 ديسمبر 2020

“الرجل الذي باع ظهره”.. فيلم تونسي يروي معاناة لاجئي سوريا

19 ديسمبر 2020

19 ديسمبر 2020

عمل سينمائي، يعرض في تونس لأول مرة، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، كتبت نصه وأخرجته التونسية كوثر بن هنية ومن بطولة الفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي

18 ديسمبر 2020

18 ديسمبر 2020

فيلم بيقول كتير عن فلسطين من غير زعيق

6 ديسمبر 2020

6 ديسمبر 2020

Filmmaker #day9: Concorso internazionale e Prospettive / Teatro Sconfinato con Martinelli e il Teatro delle Albe

4 ديسمبر 2020

4 ديسمبر 2020

200 Meters: the road movie that illustrates the daily life of Palestinians facing the Israeli separation wall

30 نوفمبر 2020

30 نوفمبر 2020

“The Man Who Sold His Skin – The story of the man auctioned by Monica Bellucci”

27 نوفمبر 2020

27 نوفمبر 2020

“Ziyara Director Simone Bitton Looks for Morocco’s Forgotten Jewish Heritage”

23 نوفمبر 2020

23 نوفمبر 2020

«200 متر» يمثل الأردن في جوائز الأوسكار

23 نوفمبر 2020

200 Meters to Represent Jordan for 2021 Oscars

22 نوفمبر 2020

22 نوفمبر 2020

اختيار فيلم «200 متر» لتمثيل الأردن في جوائز الأوسكار للأفلام الطويلة الدولية لعام 2021

22 نوفمبر 2020

“الرجل الذي باع ظهره” يُدخل تونس سباق الأوسكار

22 نوفمبر 2020

“The Man Who Sold His Skin” by Kaouther Ben Hania will represent Tunisia in the Oscar race for the best international feature film

21 نوفمبر 2020

21 نوفمبر 2020

تونس تختار “الرجل الذي باع ظهره” لتمثيلها في جوائز “أوسكار”

20 نوفمبر 2020

20 نوفمبر 2020

تونس ترشح (الرجل الذي باع ظهره) لجائزة الأوسكار

20 نوفمبر 2020

Jordan selects ‘200 Meters’ as contender for 2021 Oscars

20 نوفمبر 2020

فيلم “200 متر”.. “سفير” الأردن في الأوسكار

20 نوفمبر 2020

‘The Man Who Sold His Skin’ to Represent Tunisia in International Oscar Race

19 نوفمبر 2020

19 نوفمبر 2020

اختيار فيلم “200 متر” لتمثيل الأردن في ترشيحات “أوسكار”

19 نوفمبر 2020

SEVILLE EUROPEAN FILM FESTIVAL 2020 AWARD WINNERS

18 نوفمبر 2020

18 نوفمبر 2020

“200 Meters” to Represent Jordan for 2021 Oscars International Feature Film Award

17 نوفمبر 2020

17 نوفمبر 2020

What would Morocco be like today if the Jews had stayed?

11 نوفمبر 2020

11 نوفمبر 2020

A Son is ‘an intensely powerful film

8 نوفمبر 2020

8 نوفمبر 2020

Tokyo Premiere 2020

5 نوفمبر 2020

5 نوفمبر 2020

فيلم “200 متر” يروي قصة جديدة عن الجدار القديم

28 اكتوبر 2020

28 اكتوبر 2020

Monica Bellucci Going Blonde in ‘The Man Who Sold His Skin’

18 اكتوبر 2020

18 اكتوبر 2020

Sous la dictature, je n’aurais jamais pu réaliser les films que je fais aujourd’hui. Kaouther Ben Hania enchante Montpellier

14 اكتوبر 2020

14 اكتوبر 2020

“بيك نعيش” أفضل فيلم في مهرجان مالمو للسينما العربية

13 اكتوبر 2020

13 اكتوبر 2020

مهرجان مالمو للفيلم العربي.. وهج انتصار السينما العربية على عصر كورونا

9 اكتوبر 2020

9 اكتوبر 2020

Ali Suliman gives a terrific, satifyingly layered performance

29 سبتمبر 2020

29 سبتمبر 2020

200 متر مليئة بالمخاطر قطعها الأب للوصول إلى ابنه المصاب خلف الجدار، قصة عائلة على جانبي الجدار العازل في فلسطين

24 سبتمبر 2020

24 سبتمبر 2020

“200 متر” مسافة فلسطينية يحتلّها الألم

15 سبتمبر 2020

15 سبتمبر 2020

تستضيف ليانا صالح في حلقة جديدة من برنامج “ثقافة” المخرجة التونسية كوثر بن هنية

14 سبتمبر 2020

14 سبتمبر 2020

L’arte non ha confini, ma i territori sì

12 سبتمبر 2020

12 سبتمبر 2020

Ameen Nayfeh talks about his feature debut, 200 Meters, a film that tells of the harsh lives of Palestinians divided by a wall

10 سبتمبر 2020

10 سبتمبر 2020

200
Meters shows the impact that a wall can have on people’s daily lives

7 سبتمبر 2020

7 سبتمبر 2020

Filmmaker Ameen Nayfeh debuts at Venice

5 سبتمبر 2020

5 سبتمبر 2020

Beautifully staged

4 سبتمبر 2020

4 سبتمبر 2020

2 سبتمبر 2020

2 سبتمبر 2020

31 اغسطس 2020

31 اغسطس 2020

A work of art and a valuable commodity

20 اغسطس 2020

20 اغسطس 2020

The Maiden’s Pond have revealed the multiple challenges facing those operating within the troubled Lebanese film industry

9 اغسطس 2020

9 اغسطس 2020

Shows a journey that goes far beyond the clear-cut title of the film

24 يوليو 2020

24 يوليو 2020

3 نوفمبر 2019

3 نوفمبر 2019

The tensely filmed proceedings never feel manipulative or over-the-top

11 سبتمبر 2019

11 سبتمبر 2019

This is one of those films that stays with you long after it’s over

10 سبتمبر 2019

10 سبتمبر 2019

Un fils è un film coerente e nel contempo piatto nella sua compattezza

10 سبتمبر 2019

A Son Won by Art Films at Venice Film Festival

10 سبتمبر 2019

Un fils è un film coerente e nel contempo piatto nella sua compattezza

7 سبتمبر 2019

7 سبتمبر 2019

“A Son” deserves significant attention

7 سبتمبر 2019

“A Son” deserves significant attention

6 سبتمبر 2019

6 سبتمبر 2019

Should be grabbed for international art-house distribution

4 سبتمبر 2019

4 سبتمبر 2019

‘A Son’ raises the issues of modern-day Tunisia

3 سبتمبر 2019

3 سبتمبر 2019

‘A Son’ is a powerful family tragedy will long be remembered

3 سبتمبر 2019

Revolutionize the concept of family and provide an insight into modern Tunisian society

31 اغسطس 2019

31 اغسطس 2019

Ce premier long-métrage plein de tension par Mehdi M. Barsaoui sur un mariage dans un pays en crise est immensément satisfaisant

31 اغسطس 2019

An exciting debut from a new voice in Arab cinema

15 مارس 2019

15 مارس 2019

“يوم أضعت ظلي” يحصل على جائزتين في مهرجان فانكوفر للمرأة

5 ديسمبر 2019

5 ديسمبر 2018

يجمع الفيلم بين الفكاهة والدراما، في تسلسل محكم وتناسق في السيناريو

2 ديسمبر 2019

2 ديسمبر 2018

الفيلم الفلسطيني “واجب” يفتتح مهرجان الجزائر الدولي للسينما

16 اكتوبر 2018

16 اكتوبر 2018

جمع الفيلم بين الواقعية والواقعية السحرية

1 اكتوبر 2018

1 اكتوبر 2018

The film occasionally blooms into something more expressive

11 سبتمبر 2018

11 سبتمبر 2018

أن يصل فيلم سوري إلى مهرجان البندقية السينمائي العريق فهذا يشكّل حدثاً يستحق الوقوف عنده

11 سبتمبر 2018

That soullessness has many rewards in store for those looking for a different tale about Syria and civil war

10 سبتمبر 2018

10 سبتمبر 2018

“يوم أضعت ظلي” فاز بجائزة “أسد المستقبل/ لويجي دي لاورينتس (Luigi De Laurentiis)” للأفلام الأولى ضمن مهرجان فينسيا السينمائي.

8 سبتمبر 2018

8 سبتمبر 2018

The first 15 minutes of “The Day I Lost My Shadow” pack a punch that never quite returns to Soudade Kaadan’s fiction debut

31 اغسطس 2018

31 اغسطس 2018

“يوم أضعت ظلي” قصة عن الحرب السورية في مهرجان البندقية السينمائي

30 اغسطس 2018

30 اغسطس 2018

The Day I Lost My Shadow will make history as the first Syrian film ever to screen in competition at Venice Film Festival

28 ابريل 2018

28 ابريل 2018

“فيلم “واجب” يفتتح عروض “الآباء بعيون السينما” في الدوحة”

13 اكتوبر 2017

13 اكتوبر 2017

“أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عن ترشيح هذا الفيلم لتمثيل فلسطين في جوائز الأوسكار لعام 2018”